الدكتور كامران أغاييف

السيرة المهنية للطبيب
   

 د . كامران أغاييف هو جراح أعصاب معترف به دوليًا من أفضل الأطباء المتمرسين في طليعة الإجراءات المعقدة للدماغ والعمود الفقري. يعمل حاليًا كبروفيسور مشاركً في عمليات جراحة المخ
 والأعصاب و العمود الفقري كرئيس قسم أختصاص جراحة المخ والأعصاب في مستشفى بيروني الجامعي بالإضافة لعدة مشافي أخرى متعاقد معها في ، اسطنبول ، تركيا

.

         د . أغاييف هو خبير في رعاية اضطرابات و مشاكل الدماغ والعمود الفقري المعقدة مثل تمدد الأوعية الدموية في الدماغ والتشوه الشرياني الوريدي وأورام المخ واضطرابات الحركة (مرض باركنسون ، الرعاش الأساسي ، خلل التوتر العضلي) ، الاضطرابات الوظيفية (الصرع ، ألم العصب الخامس ، تشنج نصف الوجه) ، الجمجمة جراحة القاعدة ، اضطرابات العمود الفقري المعقدة ، أورام العمود الفقري، مشاكل انزلاق الغضاريف و الفقرات و مشاكل هشاشة العظام ، ومتلازمة مخرج الصدر.

        تخرج الدكتور أغاييف مع Summa Cum Laude من جامعة أذربيجان الطبية في عام 2001. اختار أن يتخصص في جراحة الأعصاب وأكمل إقامته في جراحة الأعصاب في 2002-2009 في كلية الطب Hacettepe ، أنقرة ، تركيا. ثم أكمل الدكتور أغاييف برنامج الزمالة في علم أورام العمود الفقري في مركز إتش لي موفيت للسرطان في الولايات المتحدة الأمريكية بجامعة جنوب فلوريدا ، تامبا ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية. في العام التالي ، أكمل زمالة إكلينيكية للسنة الثانية في مجال طب الأورام العصبية. طُلب منه الانضمام إلى هيئة التدريس في مركز إتش لي موفيت للسرطان وأصبح مدرسًا سريريًا لجراحة المخ والأعصاب هناك.

عاد الدكتور أغاييف إلى تركيا في عام 2015 ، وانضم إلى جامعة بيروني الطبية في يناير 2017 ليصبح رئيسًا لقسم جراحة المخ والأعصاب. إنه مكرس للنشاط السريري والعلمي والتعليمي. نشر أكثر من 40 مقالة علمية في المجلات الطبية التي راجعها الأقران ، كما قدم العديد من العروض الشفوية في العديد من الاجتماعات العلمية في جميع أنحاء العالم. يعمل حاليًا كمحرر في العديد من المجلات العلمية المحكمة.

       يعد الابتكار الجراحي جزءًا مهمًا من عمل الدكتور أغاييف. لقد طور العديد من التقنيات الجراحية الفريدة. من بينها التقنية الثورية طفيفة التوغل الخلفي للعلاج الجراحي لمتلازمة مخرج الصدر (TOS). بفضل إتقان الدكتور أغاييف ، وجد الآلاف من مرضاه من مختلف أنحاء العالم علاجًا لاضطراباتهم.

 

 

تجربته

 

 

قسم جراحة المخ والأعصاب ، رئيس ، جامعة بيروني ، اسطنبول ، تركيا 2017 - حتى الآن

 

حضور جراح أعصاب ، مستشفى إيرميت ، سيركيزكوي ، تركيا 2015-2016

 

مدرس سريري في جراحة المخ والأعصاب ، مركز إتش لي موفيت للسرطان ، جامعة جنوب فلوريدا ، تامبا ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية

2012 - 2014

 

زميل طب الأورام العصبية ، مركز إتش لي موفيت للسرطان ، جامعة جنوب فلوريدا ، تامبا ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية

2011 - 2012

 

زميل طب أورام العمود الفقري ، مركز إتش لي موفيت للسرطان ، جامعة جنوب فلوريدا ، تامبا ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية

2010 - 2011

 

حضور جراح أعصاب ، مستشفى العيادة المركزية ، باكو ، أذربيجان 2009-2010

 

مقيم ، كلية طب هاسيتيب ، قسم جراحة الأعصاب 2002-2009

 

متدرب ، جراحة الأعصاب ، جامعة أذربيجان الطبية 2001-2002

Dr. KAMRAN AGHAYEV

Professional Biography

 Dr. Kamran Aghayev    Kamran Aghayev, MD is an internationally recognized neurosurgeon who stands at the forefront of complex brain and spine procedures. He is currently an Associate Professor of Neurosurgery and Chairman of the Department of Neurosurgery at Biruni Hospital, Istanbul, Turkey.

         Dr. Aghayev is an expert in the care of complex brain and spine disorders such as brain aneurysms, AVM’s, brain tumors, movement disorders (Parkinson’s disease, essential tremor, dystonia), functional disorders (epilepsy, trigeminal neuralgia, hemifacial spasm), skull base surgery, complex spine disorders, spinal tumors, and thoracic outlet syndrome.

        Dr Aghayev graduated with Summa Cum Laude from Azerbaijan Medical University in 2001. He chose to specialize in neurosurgery and completed his residency in neurological surgery in 2002-2009 at Hacettepe School of Medicine, Ankara, Turkey. Dr. Aghayev then completed his Spinal Oncology Clinical Fellowship program at H. Lee Moffitt Cancer Center, University of South Florida, Tampa, Florida, USA. Next year he completed a second-year clinical fellowship in the field of Neuro-Oncology. He was asked to join H. Lee Moffitt Cancer Center faculty and he became a Clinical Instructor of Neurosurgery.

Dr Aghayev returned to Turkey in 2015, and he joined Biruni University in January 2017 to become Chairman of the Department of Neurosurgery. He is dedicated to the clinical, scientific and educational activity. He has published more than 40 scientific articles in peer-reviewed medical journals and had numerous oral presentation in many scientific meeting across the globe. He is currently an editor for several peer-reviewed scientific journals.

       Surgical innovation is a significant part of Dr. Aghayev’s work. He has developed several unique surgical techniques. Among them is the revolutionary posterior minimally invasive technique for surgical treatment of Thoracic Outlet Syndrome (TOS). Due to Dr Aghayev’s mastery, thousands of his patients from different parts of the world have found a cure for their disorders.

 

Experience

 

Department of Neurosurgery, Chairman, Biruni University, Istanbul, Turkey 2017 - present

 

Attending Neurosurgeon, Irmet Hospital, Cerkezkoy, Turkey 2015 - 2016

 

Clinical Instructor of Neurosurgery, H. Lee Moffitt Cancer Center, University of South Florida, Tampa, Florida, USA

2012 - 2014

 

Fellow of Neuro-Oncology, H. Lee Moffitt Cancer Center, University of South Florida, Tampa, Florida, USA

2011 - 2012

 

Fellow of Spinal Oncology, H. Lee Moffitt Cancer Center, University of South Florida, Tampa, Florida, USA

2010 - 2011

 

Attending Neurosurgeon, Central Clinic Hospital, Baku Azerbaijan 2009 - 2010

 

Resident, Hacettepe School of Medicine, Department of Neurosurgery 2002 – 2009

 

Intern, Neurological Surgery, Azerbaijan Medical University 2001 – 2002